اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

خاص وعاجل : متعب يفكر في الاعتزال عقب الكونفدرالية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/محمود ابو الفتح
تنتظر جماهير النادي الأهلي قرار حاسم من جانب عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، حيث يدرس اللاعب اتخاذ قرار مصيري يتعلق بمستقبله الكروي، يتمثل في الاعتزال وإسدال الستار على مشواره مع الكرة، بعد انتهاء الكونفدرالية.
وعلمت “جريدة العالم الحر ” بأن ذلك القرار قد يأتي بسبب عدم رضا متعب عن وضعه الحالي بالفريق، بعدما أصبح مصنفاً كمهاجم رابع للفريق، بعد الجابوني إيفونا والغاني جون أنطوي وعمرو جمال، كذلك تفضيل الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك الدفع بأحمد عبد الظاهر أو محمد حمدي زكي بدلاً منه.
كذلك بدأ اللاعب في التفكير في ذلك القرار بشكل واضح، خاصة مع عدم رغبته في اللعب لنادٍ صغير أقل شعبية عن القلعة الحمراء، متحدثاً في هذا الأمر مع أشخاص مقربين له، رغم كونه مازال يفرض على الأمر شئ من السرية، خاصة مع وجود من نصحه باللعب لأحد أندية الخليج حال استقر على ترك الأهلي في انتقالات يناير الشتوية المقبلة.
ويفكر هداف الأهلي في إعلان هذا القرار عقب انتهاء بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي سيخوض الفريق فيها مباراة هامة الأحد أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي البطولة، حيث يرى متعب أن الإعتزال بعد التتويج ببطولة هامة كهذه، سيكون أمراً جيداً إذا ما استقر على اتخاذ ذلك

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى